الرئيس الغزواني يوجه الوزراء بقضاء العطل داخل البلاد

وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني أعضاء الحكومة والمسؤولين وكافة المواطنين إلى قضاء العطل الصيفية داخل البلاد، في إطار توجه يهدف إلى دعم السياحة الداخلية وتنشيط الاقتصاد الوطني.

 

وأكد الغزواني خلال اجتماع مجلس الوزراء أهمية مواصلة تنفيذ برنامج تشجيع قضاء العطل داخل الوطن، والعمل على تطويره بما يعزز أثره الاقتصادي والاجتماعي، مع التركيز على ترشيد الإنفاق خلال فترة العطل.

 

وشدد على ضرورة إبراز المقدرات السياحية والثقافية والاقتصادية التي تزخر بها مختلف مناطق البلاد، بما يسهم في تشجيع المواطنين على استكشاف الوجهات الداخلية.

 

وأكد خلال اجتمع مجلس الوزراء أن قضاء العطل داخل البلاد من شأنه تعزيز التكافل الاجتماعي وتنشيط الدورة الاقتصادية في الولايات الداخلية، بما يدعم جهود التنمية المتوازنة على المستوى الوطني.

أربعاء, 24/06/2026 - 23:04

آخر الأخبار

كشفت دراسة أجراها باحثون في كلية الطب بجامعة واشنطن عن وجود ارتباط بين تسارع الشيخوخة البيولوجية

أعربت موريتانيا عن خالص تعازيها وصادق مواساتها إلى حكومة وشعب فنزويلا، إثر الخسائر البشرية التي أ

سلم الرئيس الدوري لقطب ائتلاف المعارضة الديمقراطية، محمد ولد مولود، مساء اليوم الجمعة، إلى منسق ا

نشرت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي، اليوم الجمعة، لائحة بأرقام امتحان المترشحين الذين ضُبط

استقبل وزير الدفاع، حنن ولد سيدي، صباح اليوم الجمعة في مكتبه بنواكشوط، وفدا من مبعوثي الاتحاد الأ

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، توقيف ثلاثة تلاميذ في المرحلة الثانوية، بعد فتح تحقيق إثر رصد

أكدت موريتانيا والسنغال استمرارهما في تعزيز الشراكة الاستراتيجية حول مشروع حقل الغاز المشترك "الس

أعلنت وزارة التربية إلغاء امتحان 64 مترشحا خلال اليوم الثاني من امتحانات شهادة ختم الدروس الإعداد

حجز المنتخب المغربي بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من نهائيات كأس العالم 2026 بعدما تغلب على منتخب